مشروع مربح مطعم متنقل ومجهز بكافة التجهيزات وارباحة ممتازة

مشروع مربح مطعم متنقل ومجهز بكافة التجهيزات وارباحة ممتازة

 

تنتشر في اوروبا وامريكا وفي الكثير من بلدان العالم فكرة المطعم المتنقل والذي يعتبر مشروع مربح وصغير وتكاليفة بسيطة مقارنة بالمشاريع التى تحتاج الى محل وتجهيزات كبيرة، وما يميز المطعم المتنقل هو القدرة علي تحقيق ارباح كبيرة جداً والذهاب الى اماكن متنوعة وليس فقط مكان واحد، فدائماً ما نقول يجب عند افتتاح نشاط جديد ان تضع المنافسة في اعتبارك وان تحاول ان تبتعد عن الاماكن التى تمتلك انشطة مشابهة، ولكن في حالة المطعم المتنقل فإن المنافسة لن تكون موجودة من الاساس حيث يمكن ان تعمل في مكان معين وفي اليوم التالي يمكن ان تذهب الى مكان اخر ولكن بشروط، وسنحاول ان نذكر كيفية التنقل من مكان واهم الشروط لفعل ذلك كما سنوضح بعد المميزات الاخري لمشروع مربح المطعم المتنقل.
يُمْكِنُك مُشَاهَدَة الْمَقَالَة التَّالِيَة :فكرة تعتمد على الموهبة والمهارة ويحقق ارباح جيدة
يُمْكِنُك مُشَاهَدَة الْمَقَالَة التَّالِيَة :فكرة متجر لبيع اقمشة الستائر مع كافة التفاصيل وارباح ممتازة

مشروع مربح

التراخيص اللازمة لمشروع مربح المطعم المتنقل:

تحتاج الي عمل زيارة سريعة الى وزارة الاستثمارات في بلدك والتوجة الى قسم خدمة العملاء بها لمعرفة اهم الاوراق التى يجب استخراجها للعمل في اي مكان وليس الاستقرار بمكان واحد، وذلك حتى لا تتعرض لاي مشاكل قانونية قد تضر بك او بمصلحة نشاطك.

كيفية تصميم مشروع مربح المطعم المتنقل:

تباع هذة السيارات بكافة التجهيزات في الخارج ويمكن استيرادها ولكنها ستكون مكلفة، وبالتالي يمكنك تصميهما بنفسك وذلك عن طريق الحصول علي كرفان قدم وعمل بعض الديكورات بة ومن ثم تجهيزة بأدوات الطبخ والطهي اللازمة لصناعة السندوتشات والبطاطس المقلية وغيرها. كما يجب توفير شواية ومصدر نقي للمياة.

انواع السلع التى يمكن بيعها:

يمكن عمل انواع متنوعة من السندوتشات مثل “البرجر، البطاطس، الهوت دوج، وغيرها” على حسب امكانيات المشروع كما يمكن ان تضع ثلاجة بها المشروبات الغازية والعصائر.

العمالة اللازمة لمشروع مربح:

تحتاج الي عامل قادر على الطهي وعمل السندوتشات بطريقة جيدة بالاضافة لوجودك معة لعمل الحسابات والقيادة.

استراتيجية اختيار اماكن التنقل:

قم بعمل دراسة على اكثر الاماكن التى يحدث بها تجمعات ويمكن ان تقدم نشاطك بها وقم بزيارتها، فمثلا في الفترة الصباحية من العاشرة صباحاً يمكن ان تقف امام الجامعات او المدارس والمستشفيات وما شابة، وفي الفترة المسائية والتى تبدء من الرابعة مساء يمكن ان تقف امام الاندية الاجتماعية والحدائق العامة وما شابة ايضاً.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع مشروع مربح مطعم متنقل ومجهز بكافة التجهيزات وارباحة ممتازة بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.

 

#متنقل, #مربح, #مطعم, #ممتازة, التجهيزات, بكافة, مشروع, وارباحة, ومجهز

افكار مشاريع

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *