مشروع متجر حلويات مغربية برأس مال بسيط وارباح عالية

نستعرض معكم اليوم واحد من المشاريع الهامة التى تلقي قبول كبير لدي المستهلكين في كافة الدول العربية بل والعالمية ايضاً ولا يقتصر على دولة معينة والمشروع هو فكرة انشاء متجر حلويات مغربية حيث المذاق الطيب والشكل الانيق والجودة العالية والتنوع في الاصناف، ومن المعروف انة يوجد اصناف حلويات مغربية كثيرة جداً يمكن تعلم طريقتها وعملها وعرضها في المتجر لتحقيق ارباح جيدة ومن امثلة الاصناف التى يمكن صناعتها وبيعها ” حلوي الخبز المحمص، قرن غزال الفيلالى، الكركاعة، لقيمات، غريبة لوز، حلوي تمر، فقاص بالزبيب واللوز، مربعات باللوز، فرفارة، الكعك الوجدي، كعب الغزال، كيك بالحامض، الشيكولاتة البيضاء” كما توجد اصناف اخرى يمكن صناعتها وبيعها، ويمكنك تعلم صناعتها عن طريق الاطلاع على الكتب الخاصة بالمطبخ او الوصفات عبر الانترنت وغيرها.
اقرأ ايضاً فكرة جديدة لمشروع ناجح بدون تكاليف وينفذ من المنزل
اقرأ ايضاً مشروع صغير بدون عمالة وبدون رأس مال وبدون مقر وارباح جيدة

كما ذكرنا من قبل يمكنك تعلمها والتجريب بنفسك ان ان تصل الى مرحلة الاتقان وهذا يوفر الكثير من المال وتحقيق المزيد من الارباح ولكن يلزمة جهد عالي، او يمكن التعامل مع احدي السيدات او المصانع التى تتقن هذة الصناعات بكفأة عالية.

مكان اقامة مشروع متجر حلويات مغربية:

يمكنك اختيار محل او كشك مناسب الحجم في احدى المدن او الاماكن التى يكثر بها الحركة، ويجب توفير الادوات والمواد اللازمة مثل الاوعية واوراق التغليف والسكاكين والموازين وغيرها من التجهيزات.

العمالة المطلوبة لمشروع متجر حلويات مغربية:

بائعين واحد في الفترة الصباحية واخر في الفترة المسائية ويقومان بعملية الوزن والبيع والتغليف وهذا بالطبع اذا كانت المساحة صغيرة وحجم الطلب قليل اما اذا كانت مساحة المتجر كبيرة او متوسطة وتوجد الكثير من البضائع فيمكنك تحديد الحجم المطلوب من العمالة بناء على ماتراة مناسباً.

الجدوي الاقتصادية من مشروع متجر حلويات مغربية:

واحد من المشروعات التى تقدم خدمات اساسية للناس والتى تتطور بسرعة كبيرة ويمكن تحيقي مكاسب كبيرة من خلالها، ولكن يجب عمل دراسة جدوي لكي تكون بمثابة الدليل الذى يرشدك الى ادق التفاصيل.

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *