مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400) ، شركة إتورو (etoro) للوساطة هي شركة تم إنشائها في عام 2007م، وتعمل في دولة قبرص بموجب تصاريح من الهيئات الدولية من أجل مراقبة نزاهة العمليات المالية التي تتم من خلالها، ومن أمثلة هذه الهيئات هيئة CVSEC، FCA، MiFID، ASIC، وهو ما يعني أن الشركة تعمل وفقًا لمعايير عالية من المصداقية والنزاهة والجودة في كافة عملياتها الاستثمارية، لذا قد حصلت الشركة على العديد من الجوائز تقديرًا لها على مجهوداتها، لذلك فمن خلال موقع فسنقدم مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400).

ستجد في هذا الموضوع..

مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

  • شركة إتورو(etoro) تعمل في أقسام مختلفة من أقسام سوق الفوركس، فمثلًا تقوم الشركة بتقديم العقود مقابل الفروقات في السلع، والمؤشرات، والسندات، والأسهم، والمعادن الإستراتيجية القوية مثل الذهب والنفط الخام، كما توفر الشركة أيضًا للمستثمرين إمكانية التداول على أسهم أكبر الشركات على مستوى العالم.
  • تقدمت شركة إتورو (etoro) بشكل سريع جدًا، وذلك بسبب امتلاكها العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة، وقد أصبحت الشركة في مقدمة شركات الوساطة العالمية بالرغم من حداثة تاريخ تأسيسها، وقد استطاعت الشركة أن تضم أكثر من 5.000.000 عميل.
  • تمتلك شركة إتورو (etoro)موقع تواصل اجتماعي للمتداولين من خلال الإنترنت، وهو موقع رائع سواء من جهة المضمون أو من جهة الشكل الفريد الذي يتميز بجمال الألوان ووضوح الأشكال وسهولة التصفح فيه.
  • تقوم شركة إتورو (etoro) بتقديم العديد من الحسابات المتنوعة، وتهدف الشركة بذلك إلى تنوع قاعدة المستثمرين لديها، وتمنح كل حساب مزايا هامة عديدة من أجل تحفيز المستثمرين المبتدئين وغيرهم من المستثمرين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة ولديهم حجم مالي يمكنهم من الدخول في صفقات استثمارية ضخمة، ومن أهم هذه الحسابات ما يلي:

ولمعرفة المزيد عن شركات الوساطة المالية وأهم مزاياها اقرأ الموضوع الآتي:

1- الحساب الحقيقي

هو حساب يتم تقديمه للمتداولين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة ويريدون التداول بمال حقيقي، يصل مقدار الحد الأدنى في هذا الحساب إلى 50 دولار، وتقدر الرافعة المالية التداولية بمقدار 1:400 نقطة، ومن خلال هذا الحساب يمكن أن يحصل العميل على جميع النشرات والبيانات والمعلومات الخاصة بتحركات السوق، ولا تقل مقدار الصفقة التي تتم في هذا الحساب عن 1000 دولار أمريكي.

2- الحساب التجريبي

هو حساب يخص المتداولين المبتدئين لكي يتمكنوا من التدريب ويتمكنوا من تعلم طرق التداول الصحيحة، ويصل الحد الأدنى في ذلك الحساب إلى 50 دولار أمريكي، وتقدر الرافعة المالية التداولية بمقدار 1:400 نقطة، ولكن ذلك الحساب متاح فقط من خلال قسم (اطرح سؤال)، ولا يقل حجم الصفقات في هذا الحساب عن 1000 دولار أمريكي.

3- حساب الأعضاء الممتازين (فئة كبار الشخصيات)

يتم منح هذا الحساب للأعضاء المحترفين والمتميزين في التداول، ويصل الحد الأدنى في ذلك الحساب إلى 20.000 دولار أمريكي، وتقدر الرافعة المالية التداولية بمقدار 1:400 نقطة، في هذا الحساب يحصل العميل على بطاقة بايونير الخاصة، كما يستفيد من خاصية الدخول المباشر إلى غرفة التداول الرئيسية بالشركة، كما يتم تخصيص مدير حسابات خاص لهذا الحساب.

4- حسابات إسلامية

تقوم شركة إتورو (eToro) أيضًا بتوفير حسابات إسلامية للمتداولين من المستثمرين العرب المسلمين التي تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

تقديم منصات تداول متطورة في شركة إتورو (eToro)

مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

اهتمت شركة إتورو (eToro) بتوفير أفضل منصات للتداول للمستثمرين، وذلك عن طريق إتباع تقنيات التكنولوجيا الحديثة والمتطورة من خلال الإنترنت، وذلك لكي تسهل على كافة عملائها الدخول في صفقات تداولية مربحة، وتعتبر هذه المنصات بمثابة مواقع للتداول الاجتماعي، حيث تحفز الشركة بذلك كافة أعضائها على التواصل الإجتماعي وتبادل المهارات والخبرات والمعلومات فيما بينهم، وتتمثل أهم هذه المنصات في الآتي:

1- منصة إتورو eToro للتداول من خلال الهاتف الجوال

تعتبر هذه المنصة من أحدث المنصات العالمية، حيث أنها تتوافق مع جميع أجهزة الهواتف الجوالة عن طريق تطبيق HTML5 من خلال الإنترنت، وتحمل هذه المنصة براءة ابتكار تقنية CopyTrader والتي تتيح طبع تداولات المستثمرين بكل سهولة بشكل آلي.

2- منصة ويب ترايدر إتورو WebTrader eToro

هي منصة تمتلك تقنيات واسعة، وشاشة عرض ممتازة، كما أنها تتميز بامتلاكها خاصية التداول من أي مكان في جميع أنحاء العالم المختلفة.

3- منصة أوبن بوك إتورو eToro OpenBook

تمنح هذه المنصة للمتداول خاصية التواصل مع متداولين آخرين من أجل الاستفادة من خبراتهم الواسعة ومعلوماتهم، كما تتميز هذه المنصة أيضًا بواجهتها المميزة، ولها شاشة عرض كبيرة لكي تزود العملاء بجميع المعلومات الضرورية التي تساعدهم على القيام بعملياتهم الإستثمارية.

خيارات التداول في شركة إتورو (eToro)

  • تقوم شركة إتورو (eToro) بتوفير الإستثمار في العديد من الفروع المتنوعة في أسواق الفوركس، هذا إلى جانب الكثير من الشركات التي تقوم بالعمل في مجال العملات الأجنبية، فمثلًا تقوم شركة إتورو مؤخراً بتقديم عملة البيتكوين للتجارة كسهم على المنصة الخاصة بها وليس كأحد أنواع العملات الأجنبية.
  • يمكن أن يقوم العميل ببيع وشراء العملات التي تراقب عملة البيتكوين، ولكنه لا يمكن أن يقوم بشرائها كأحد الأصول، كما تعمل شركة إتورو أيضًا في مجال العقود مقابل الفروقات التداولية ومنها السندات، والأسهم، والسلع، والمعادن الإستراتيجية القوية مثل النفط الخام والذهب، كما توفر الشركة أيضًا التداول على أسهم أكبر الشركات على مستوى العالم.

طرق الدفع والسحب في شركة إتورو (eToro)

تختلف شركة إتورو (eToro) عن باقي شركات الوساطة الأخرى، حيث تفضل الشركة تقديم كل ما يمكن أن تقوم بتقديمه من أجل مساعدة كافة عملائها على القيام بأعمالهم الإستثمارية على أكمل وجه، لذا تعتمد الشركة على العديد من الطرق المتنوعة لإجراء عمليات السحب والإيداع، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن لعملاء شركة إتورو القيام بالإيداع من خلال المحافظ الإلكترونية مثل السكريل، والباي بال، والنيتللر، وموني بوكرز، وويب موني، ومن خلال بطاقات الإئتمان أيضًا مثل الماستر كارد، والفيزا كارد، بالإضافة إلى التحويل البنكي المباشر.
  • أما بالنسبة لعمليات سحب الأرباح فإنها تتطلب من العميل الوصول إلى قسم الصرافين، ثم يقوم بالنقر على زر السحب، ثم القيام بملئ استمارة السحب الإلكترونية، وبعد ذلك يمكن للعميل القيام بسحب أرباحه بنفس طريقة الإيداع.

المكافآت والعروض التسويقية في شركة إتورو (eToro)

مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400)

غالبًا لا تقوم شركة إتورو (eToro) بمنح أي جوائز أو عروض على الحسابات لديها، ويعود ذلك إلى القيود والعقبات التي قد سنتها القوانين، ولكن يمكن أن يستفيد المستثمر من عرض أن يصير من كبار الشخصيات، التي يمكنه من خلالها أن يتمتع بالكثير من الخصومات الهائلة التي قد تصل إلى نسبة 100% على الانتشار، وتصل إلى نسبة 2% على المصروفات الإدارية.

خدمة العملاء في شركة إتورو (eToro)

تقوم شركة إتورو (eToro) بتقديم خدمة عملاء رائعة، وجاء ذلك في إطار حرص الشركة على التواصل مع كافة عملائها، والرد على كل ما يدور بفكرهم، كما تضم الشركة فريق عمل متميز على مستوى عالي من المهارة والخبرة والكفاءة، ويمكن أن يقوم عملاء الشركة بالتواصل مع ذلك الفريق المتميز بعدة طرق حديثة، والتي تتمثل في الآتي:

  • يمكن أن يقوم العميل بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الهاتف الجوال على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع فيما عدا أيام العطلات الرسمية.
  • يمكن أن يقوم العميل بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال البريد الإلكتروني، وذلك بهدف الوصول إلى رد سريع.
  • يمكن أن يقوم العميل بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال المكالمة المباشرة المتاحة بشكل مستمر، مع توافر هذه الخدمة بعدة لغات عالمية لكي تتناسب مع كافة العملاء من جميع أنحاء العالم.

ما هي مزايا شركة إتورو (eToro)

تتميز شركة إتورو (eToro) بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى للوساطة، وتتمثل أهم هذه المزايا في الآتي:

  • أن شركة إتورو تعتبر مركزاً تعليمياً، وذلك لأنها تمتلك العديد من الأدوات التعليمية التي تقوم بتقديمها لكافة عملائها مثل الدورات التدريبية، والندوات، والفيديوهات التعليمية التي يتم من خلالها تعليم طرق التداول واستراتيجياته.
  • تمد شركة إتورو جميع عملائها بكافة النشرات والمعلومات الخاصة بتحركات السوق سواء المتوقعة أو الغير متوقعة.
  • تعمل الشركة من خلال تصاريح موثقة من العديد من الجهات والهيئات الرسمية والدولية.
  • تعمل الشركة في العديد من الفروع المتنوعة في مجال أسواق الفوركس.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمة عملاء متميزة ومتاحة في كل الأوقات لكافة العملاء بكافة الطرق الحديثة والمتنوعة.
  • تقوم الشركة بتوفير العديد من الحسابات المختلفة، والتي قد تم ذكرها أعلاه.

ما هي عيوب شركة إتورو (eToro)

على الرغم من المزايا العديدة التي تتميز بها شركة إتورو (etoro)، إلا أن لها بعض العيوب التي تتمثل في الأتي:

  • تقبل شركة إتورو etoro)) عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن عن طريق بعض القوانين.
  • لا تقوم شركة إتورو بتقديم مكافآت بشكل جيد.

ما هي شروط المتداولين في شركة إتورو (etoro)

  • لا بد من التداول في ما يزيد عن 1500 أصل وأسواق.
  • التداول في العملات والمعادن الإستراتيجية والسلع والأسهم والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة.
  • فروق أسعار تنافسية متغيرة.
  • رافعة مالية تصل مقدارها إلى 1:400 (ASIC)، و 1:30 (CySEC) بالنسبة للمتداولين الأوروبيين.
  • تبلغ قيمة الحد الأدنى للإيداع 200 دولار.
  • حماية الرصيد السلبي.
  • تبلغ قيمة الحد الأدنى للسحب 20 دولار.
  • تبلغ قيمة رسوم السحب 25 دولار.
  • العقود في مقابل الفروقات والأصول الحقيقية.

مراجعة التداول الاجتماعي والنسخ من قبل إتوروetoro

  • يمكن على منصة التداول القيام بنسخ التجار الآخرين والقيام بتداول استثماراتهم الموضوعة بشكل تلقائي للمستثمرين المبتدئين، وهي طريقة جيدة لكسب المال، حيث أنه لكي يستطيع المتداول كسب المال داخل الأسواق المالية فإنه يحتاج إلى الكثير من المعرفة والخبرة.
  • تعتبر شركة إتورو (etoro) هي منصة التداول الرائدة في العالم، حيث يمكن من خلالها عرض إحصاءات المستثمرين المحترفين وتحليل المخاطر، كما يمكن متابعة العديد من التجار في ذات الوقت، مما يؤدي إلى تمييز محفظتك.

ما هي مزايا محافظ السوق

  • وديعة لمحفظة متنوعة.
  • تساعد على نشر المخاطر عن طريق التداول في أصول مختلفة.
  • تمكن المستثمر من الإطلاع على أحدث الأداء.
  • تساعد على بدء الاستثمار من خلال كمية صغيرة من رأس المال في أصول مختلفة.

وإذا أردت معرفة بعض التفاصيل عن شركات الوساطة المالية الأخرى إليك هذا الموضوع:

وأيضاً اقرأ الموضوع الآتي:
وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تم توضيح مراجعة شاملة لشركة إتورو eToro (رافعة مالية 1:400) التي تعد من أفضل شركات الوساطة العالمية، والتي استطاعت أن تحقق مكان متقدم بين شركات الوساطة الأخرى، وتمكنت من الحصول على الكثير من الجوائز تقديراً لمجهوداتها، وكذلك قمنا بالتعرف على الحسابات والمنصات المتطورة التي توفرها الشركة لعملائها، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

 

 

(رافعة, #شاملة, #لشركة, #مالية, #مراجعة, 1:400), etoro, إتورو

 

التداول عبر الانترنت

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *