طريقة تفعيل حساب بايونير

طريقة تفعيل حساب بايونير

Payoneer هي شركة خدمات مالية تقدم خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت وخدمات الدفع الرقمية، وفي مقالة اليوم سوف نتعرف من على موقع على طريقة تفعيل حساب بايونير الخاص بك بسهولة.

كما أقدم لك:

ستجد في هذا الموضوع..

:: ما هو Payoneer ؟::

  • Payoneer هي عبارة عن منصة دفع مبتكرة عبر الحدود تربط الشركات والمهنيين عبر البلدان والعملات المختلفة، يتيح Payoneer لملايين الشركات والمهنيين من أكثر من 200 دولة الوصول إلى جماهير جديدة من خلال تسهيل عمليات الدفع السلسة عبر الحدود.
  • تعتمد الآلاف من الشركات الرائدة، بما في ذلك Google، Airbnb،Fiverr ،Getty Images، على خدمات Payoneer للدفع الجماعي.
  • في الهند، تساعد حلول Payoneer الشركات الصغيرة ورجال الأعمال ومقدمي الخدمات على الحصول على أموال من عملائهم الدوليين بطريقة خالية من المتاعب.

يعمل Payoneer في الهند موفر خدمة بوابة الدفع عبر الإنترنت وفقًا لما يحدده بنك الاحتياطي الهندي (“OPGSP”) لغرض تسهيل خدمات دفع معينة.

:: خدمات payoneer ::

خدمات payoneer

  • يمكن لأصحاب الحساب إرسال واستلام الأموال في حسابهم البنكي أو محفظة Payoneer الإلكترونية أو على بطاقة Mastercard للدفع مسبقة الدفع، التي يمكن استخدامها عبر الإنترنت أو في نقاط البيع.
  • الشركة متخصصة في تسهيل المدفوعات B2B عبر الحدود، حيث تتوافر المعاملات عبر الحدود بأكثر من 150 عملة محلية، باستخدام شبكة مصرفية في جميع أنحاء العالم لإجراء تحويلات بنكية محلية.
  • تستخدم شركات مثل Airbnb و Amazon و Google و Upwork Payoneer لإرسال المدفوعات الجماعية حول العالم، البطاقة مجانية تمامًا والرسوم السنوية أرخص على الإنترنت.
  • يتم استخدامه أيضًا من قِبل أسواق التجارة الإلكترونية مثل Envato، ويعمل مع شبكات الإعلانات لربط هذه الشركات بالناشرين الموجودين خارج بلدهم الرئيسي.
  • في مساحة إنشاء المحتوى، يعمل Payoneer مع مجموعة متنوعة من الشركات والأسواق المستقلة.
  • سوف يمنحك Payoneer حساب مصرفي محلي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والمملكة المتحدة واليابان.
  • عندما تضطر إلى تلقي المدفوعات، فأنت ببساطة تشارك تفاصيل الحساب المصرفي التي قدمتها Payoneer وهى الموجودة تحت لوحة معلومات Payoneer الخاصة بك، أحد مزايا ذلك هو أنك لن تخسر المال بسبب تحويلات متعددة للعملات.

:: التسجيل في Payoneer  ::

  • للتقدم بطلب للحصول على حساب Payoneer، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت من خلال شركة Payoneer الجماعية للدفع، وحدد Payoneer كطريقة للدفع، وسيتم تحويلك إلى صفحة التقديم.
  • إذا كنت تتلقى مدفوعات من شركة لا تقدم خدمة Payoneer حاليًا، فيمكن التواصل مع خدمات بايونير للحصول على مزيد من المساعدة.
  • إذا لم يكن لديك حساب لدى شركة Payoneer وترغب في تلقي مدفوعات عبر خدمة الدفع العالمية الخاصة بنا، يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب مباشرةً من خلال موقع Payoneer على الويب.
  • ولكن يجب عليك التسجيل فقط إذا كنت تتوقع تلقي مدفوعات من شركات الدفع الشامل الرسمية أو عبر خدمة الدفع العالمية، كما يجب أن يكون عمر جميع المتقدمين أكبر من 18 عامًا.

اقرأ ايضًأ عن:

:: طريقة تفعيل حساب بايونير ::

طريقة تفعيل حساب بايونير

يمكنك تفعيل بطاقة Payoneer المدفوعة مسبقاً عبر الإنترنت، من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك.
  2. اختر الإعدادات ← إدارة البطاقة.
  3. حدد موقع البطاقة التي تتطلب التنشيط وانقر فوق ACTIVATE.
  4. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتفعيل بطاقتك.

:: كيفية الحصول على المال من بايونير؟ ::

يقدم لك Payoneer عدة طرق للحصول على الأموال، حيث يمكنك استخدام حساب Payoneer الخاص بك لتلقي الأموال من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والشركات اليابانية من خلال خدمة الدفع العالمية.

يمكنك أيضًا إصدار فاتورة لعملائك مباشرةً وإرسال طلبات الدفع من خلال خدمة الفواتير، وإذا كنت تعمل مع شركة لها شراكة مباشرة مع Payoneer، فيمكنك ببساطة ربطها بحساب Payoneer الخاص بك.

:: إنشاء Payoneer ::

تأسست Payoneer في عام 2005 مقرها في نيويورك، من بين أعضاء مجلس إدارة Payoneer الرئيس السابق لـ Visa والرئيس التنفيذي السابق لـ SWIFT.
هذه الشركة هي مزود خدمة عضو عالمي في MasterCard، بعض الشركات التي تستخدم Payoneer تشمل Google و Airbnb و iStock و Fiverr.

:: إيجابيات استخدام Payoneer ::

  • دعم لأكثر من 200 دولة و 150 عملة، بالإضافة إلى القدرة على سحب الأموال مباشرة بواسطة بطاقات الخصم التي يقدمونها، بينما يدفع Payoneer رسمًا ثابتًا قدره 3 دولارات لكل عملية نقل.
  • Payoneer هو أكثر ملاءمة للمدفوعات الجماعية ذات الأحجام الكبيرة، حيث أن المعدلات سوف تكون أرخص إذا كانت كمية الأموال المرسلة أعلى، لذا ينصح باستخدامها إذا كنت تدفع لفريقك أكثر من 20.000 دولار شهريًا.
  • مع بطاقات الخصم Payoneer MasterCard القابلة لإعادة التعبئة، يعد Payoneer مثاليًا للشركات والأفراد العاملين.
  • مع Payoneer، هناك نوعان أساسيان من الحسابات يمكنك التسجيل فيهما، الأولى لا تفرض رسومًا سنوية وتسمح لك بسحب الأموال مباشرةً إلى حسابك المصرفي المحلي.

ونوع حساب Payoneer الذي يشتمل على Payoneer MasterCard مسبق الدفع يفرض رسومًا سنوية قدرها 29.95 دولارًا، نوع الحساب هذا متاح فقط للأفراد وليس للشركات.

  • تقدم بايونير العديد من حزم الدفع الجماعي المختلفة للشركات، حيث تدعم حزمة الأعمال الصغيرة ما لا يقل عن 10 مستفيدين وما لا يقل عن 10 آلاف دولار كدفعات شهرية.

إليك ايضًا:

 :: سلبيات استخدام Payoneer ::

سلبيات استخدام Payoneer

الأسعار، ووفقًا لحجم حسابك، تكون رسوم الصرف أعلى عادة من رسوم PayPal لدى Payoneer أيضًا الحد الأدنى لمتطلبات الدفع الشهرية وهو 20.000 دولار.

وفي نهاية المقال عن طريقة تفعيل حساب بايونير ، نشير إلى أنه إذا كانت لديك فرصة للتبديل إلى Payoneer لتلقي و أو إرسال مدفوعات معينة ، فلا ينبغي أن تفوتك فرصة للقيام بذلك.

 

 

#تفعيل, #حساب, بايونير, طريقة

 

البنوك

image_pdf

wikihow wikihow

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: