شركات الدفع الالكتروني في السعودية

شركات الدفع الالكتروني في السعودية

شركات الدفع الالكتروني في السعودية ، مع التطور التكنولوجي الموجود في الوقت الحالي والذي سيطر على العديد من المعاملات التجارية، حيث بدأت العملات الإلكترونية في السيطرة على العالم وحلت محل العملات الورقية الحقيقية، كما انتشرت أيضا المعاملات التجارية الإلكترونية التي تتم عبر الإنترنت، وتطورت طرق الدفع والتداول بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، لهذا سوف نستعرض معكم اليوم من خلال موقع الالكتروني، أسماء بعض شركات الدفع الالكتروني في السعودية الشهيرة في المملكة والأكثر تداولا عبر شبكة الإنترنت.

وللمزيد من المعلومات حول العملات الرقمية اقرأ في هذا الموضوع:

ستجد في هذا الموضوع..

معلومات حول بوابة الدفع الإلكتروني

  • بوابة الدفع الإلكتروني هي عبارة عن إحدى الطرق التي يمكن تتداول الأموال من خلالها، أو تقوم بإرسال الأموال من خلال البنوك المحلية، بحيث تصل إلى الشخص المستقبل في مدة زمنية تقدر ب48 ساعة على الأكثر.
  • عندما ترغب في اختيار طريقة الدفع التي تناسبك عليك بدراسة مميزات وعيوب كل منصة من منصات الدفع الإلكتروني واختيار الطريقة الأنسب لك.
  • يجب أن تراعي عندما تختار بوابة الدفع الإلكترونية التي ترغب في التعامل معها، أن تكون هذه البوابة مناسبة مع المتجر الذي تتعامل فيه.
  • لو كنت تبحث عن بوابة دفع الكتروني متكاملة تتناسب مع التطبيق الذي تعمل به، عليك أن تهتم بتقديم وثائق المطورين التي تسهل عليك دمج البوابة الإلكترونية مع التطبيق بكل سهولة.
  • عندما تختار أي طريقة للدفع، عليك باختيار أقل الطرق التي تجعلك تسدد أقل الرسوم الإضافية عن كل عملية شراء.

كما نقدم لكم اليوم:

شركات الدفع الالكتروني في السعودية

توجد العديد من شركات الدفع الالكترونية التي تقدم خدماتها في المملكة العربية السعودية، وتمتلك تلك الشركات الملايين من العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وإليكم الآن قائمة تتضمن أبرز شركات الدفع الالكتروني في السعودية :

1: بوابة باي تابس PayTabs

هذه البوابة باي تابس هي شركة دفع الكتروني شرق أوسطية، وترجع ملكية تلك الشركة إلى شركة أرامكو السعودية التي تقدم حلول تعمل على تسهيل دمج نظام المدفوعات مع السكربت الذي يعمل فيه موقعك، لأنها تدعم حسابات السداد والفيزا والماستر كارد وغيرها من طرق الدفع الإلكترونية الرائجة.

ولعملاء البريد المصري يمكنكم من هنا التعرف على:

2: بوابة بيفورت pay fort

يعد موقع بيفورت أحد الشركات التي تتبع ملكيتها لعملاق التسوق الإلكتروني الأمريكي شركة أمازون الرسمية، وقد تأسست في الإمارات العربية المتحدة عام 2014، ونجحت الشركة في جذب أعداد كبيرة من العملاء خلال وقت قصير نظرا لأنها تقدم خدماتها مقابل رسوم إضافية منخفضة مقارنة مع غيرها من منصات الدفع الالكترونية.

توفر شركة بيفورت لعملائها إمكانية إرسال واستقبال الأموال باستمرار عبر الإنترنت بدون رسوم خدمة إضافية على أن يدفع العميل رسوم شهرية ثابتة بقيمة 280 درهم، كما تصل نسبة الخصم بالنسبة للشركات الكبرى إلى 2.8% لكل عملية.

3: بوابة تو شيك أوت 2 check out

منصة تو شيك اوت للدفع الإلكتروني تدعم مدى السعودية، لهذا يمكن لكل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الشراء من خلال هذا الصراف بدون امتلاك بطاقة ائتمان، كما أنها تقدم خدماتها فيما يزيد عن 200 دولة حول العالم، كما يتوفر بها 15 لغة ويمكن التداول من خلالها باستخدام 87 عملة، وتبلغ قيمة رسوم التداول نسبة 3.9% لكل معاملة مضافا إليها رسوم ثابتة تبلغ قيمتها 40 دولار أمريكي.
للتعرف على مميزات بطاقة إيزي اضغط على الرابط التالي:

4: مصرف الإنماء

مصرف الإنماء أحد المصارف التي تقدم الحلول للعديد من الشركات التي تطور أعمالها من خلال الإنترنت، لهذا يساهم ذلك المصرف في رفع نسبة المبيعات التي تتم من خلال تجربة التسويق الإلكتروني بكل يسر وسهولة، يتم قبول هذا المصرف من أي مكان في العالم من خلال البطاقة المصرفية الإلكترونية، كما يوفر لك المصرف حلول التسوق عبر الإنترنت لكل العملاء والتجار، وهو طريقة من طرق الدفع المقبولة التي تنفذ من خلال البطاقات المصرفية الإلكترونية، يمكن قبول المشتريات الخاصة بالعملاء من جميع أنحاء العالم من خلالها.
كما يمكنكم الاستفادة من الاطلاع على تفاصيل:

أسماء شركات الدفع الالكتروني

تتعدد أسماء شركات الدفع الالكتروني التي تقدم خدماتها في العالم بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية، ومنها على سبيل المثال ما يلي:

1: شركة الدفع باي بال PayPal

تعد شركة باي بال من أهم وأفضل الشركات الرائدة في العالم للدفع من خلال الإنترنت، هذه الشركة توفر كل طرق الدفع أمام العميل سواء كان عميل فردي أو شركة، كما أن عملية الدفع في هذه الشركة تتم بشكل آمن وبسيط من خلال الحساب الشخصي أو الموقع الإلكتروني، وتستحوذ هذه الشركة على معظم المواقع والمزادات ومواقع التجارة الإلكترونية التي تعتمد على شركة بال بال، قد صنفت هذه الشركة بأنها من أفضل عشر شركات في العالم في عام 2018م لتنوع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها.

وللتعرف على كيفية استخدام بطاقة مدى اقرأ في هذا الموضوع:

2: شركة بايونير payoneer

تعتبر شركة بايونير أحد الشركات التي تحتل المرتبة الثانية في العالم بعد شركة باي بال التي تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات لكل الأشخاص المتعاملين من خلالها في مختلف أنحاء العالم، تعد هذه الشركة هي الشركة الرائدة التي تقدم مجموعة من خدماتها في أكثر من 199 دولة حول العالم.

وللمزيد حول بطاقة بايونير ننصحكم بالاطلاع على: 

3: ويسترن يونيون Western Union

تعد شركة الدفع ويسترن يونيون من شركات الدفع التي تحتل المرتبة الثالثة من بين أفضل 10 شركات في العالم من خلال الإنترنت، حيث يتم إرسال واستقبال الأموال من خلال هذه الشركة بين الأفراد والشركات، كما يمكن تنزيل تطبيق ويسترن يونيون على الهاتف الجوال ومتابعة العمليات التي تتم عبر المواقع الإلكترونية.
واقرأ أيضا في هذا الموضوع: 

بوابات الدفع الإلكتروني في السعودية

كما ذكرنا مسبقا فإن هناك العديد من منصات الدفع الإلكتروني التي تقدم خدماتها في المملكة العربية السعودية، وإليكم الآن مجموعة من بوابات الدفع الإلكتروني في السعودية :

1: سترايب Stripe

تعد شركة سترايب أحد شركات الدفع الشهيرة التي تتيح لعملائها العديد من الخدمات مثل إرسال واستقبال المدفوعات من خلال الإنترنت أو الهاتف المحمول، من أهم المميزات الموجودة في هذه الشركة هي أنها تسهل لعملائها كل التعاملات المالية التي تتم حول العالم من خلال الدفع من خلال العديد من البطاقات الائتمانية المختلفة التي تقدم أكثر من 135 عملة في العالم بما فيها عملة البيتكوين الإلكترونية.

وللتعرف على طريقة التسجيل في بايونير اقرأ أيضا:

2: شركة بيت باي

هذه الشركة من الشركات الشهيرة للدفع الإلكتروني التي تتيح للعملاء الاعتماد على العملة الإلكترونية البيتكوين وغيرها من العملات عبر المصرف الخاص بالعميل بشكل مباشر، من المميزات التي تميز هذه الشركة هي أنها تمكن العملاء من تحويل عملة البيتكوين إلى دولار أمريكي، كما يمكن سحب الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي.

3: شركة ديو

تعد شركة ديو من الشركات الرائدة في الدفع الإلكتروني من خلال الإنترنت التي تقوم بإرسال واستقبال المدفوعات، كما أنها واحدة من الشركات التي لا تعتمد على البطاقة الائتمانية في الدفع.

اقرأ أيضا:

في النهاية تعرفنا على شركات الدفع الالكتروني في السعودية وتعرفنا سويًا على العديد من شركات الدفع الإلكتروني الشهيرة في العالم كله، نتمنى أن يكون هذا الموضوع حاذ على إعجابكم واستفدتم منه.

 

 

#الالكتروني, #الدفع, #السعودية, #شركات, #في

 

مواضيع متنوعة

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *