رسومات تطريز بالخرز على الملابس

رسومات تطريز بالخرز على الملابس

إذا كان لديك بعض الملابس التي لا يوجد بها أي شكل من الأشكال الجمالية، أو بعض الملابس القديم والتي ترغب بعمل تجديدات بها حتى تظهر وكأنها ملابس جديدة، فيمكن عمل هذا من خلال رسومات تطريز بالخرز على الملابس والتي سنوفر لك طريقتها من خلال موقعنا اليوم.

لمزيد من المعلومات اطلع على:

ستجد في هذا الموضوع..

رسومات تطريز بالخرز على الملابس

رسومات تطريز بالخرز على الملابس

يمكنك عمل رسومات تطريز بالخرز على الملابس بأقل الإمكانيات وأقل مجهود في نفس الوقت، فهناك العديد من الأشكال والألوان للخرز، التي يمكن استخدامها لتطريز الملابس بالإضافة إلى تطريز المفارش إذا كنت من هواة التجديد في المنزل.

كما يمكنك استخدام التطريز بالخرز في تطريز الحقائب، فيمكنك عمل الحقائب في المنزل، وتزيينها يدويًا من خلال استخدام الخرز الملون والأحجار الكريمة مختلفة الألوان ومختلفة المقاسات.

نرشح لك أيضًا التعرف على:

متطلبات التطريز بالخرز على الملابس

  • ينبغي أن تقوم بشراء بمجموعة متنوعة من الخرز المختلف الأشكال والأحجام.
  • قم بشراء مجموعة من الاكسسوار حتى تقوم باستخدامها في التزيين.
  • قم بشراء إبر بالإضافة إلى مجموعة من الخيط مختلفة الألوان.
  • قم بشراء مجموعة من الخرز الكريستال والذي يتم استخدامه في تطريز الملابس الخاصة بالسهرات والحقائب الخاصة بالسهرات أيضًا.

كيفية التطريز على الملابس

  • بعد أن نقوم بتوفير الخامات المطلوبة سنقوم الآن بإحضار الملابس التي نرغب بالتطريز عليها ونقوم برسم أشكال متعددة كما نحب، فمن الممكن أن نقوم برسم وردة، أو رسم مربع، أو أي شكل من الأشكال التي نفضلها.
  • الآن سنقوم باستخدام الإبرة فنقوم بإدخالها من أسفل القماش أو الملابس التي نقوم بتطريزها، وسنقوم بإدخال الخرز المستخدم في الإبرة عقب خروجها من الأسفل للأعلى.
  • الآن نبدأ في تثبيت الخرزة على الملابس، ونقوم بتكرار هذه الخطوة عدم مرات، مع مراعاة ألا نأخذ مسافات حتى يخرج الشكل الذي نرغب به مطرزًا تطريز جيد.
  • علينا أن نقوم بالتطريز بدون شد الخيط، حتى نحصل على ملابس مطرزة جيدًا، فيكون الخرز مرصوص جنب إلى جنب.
  • ويمكن تكرار هذه الخطوة في عدة أشكال مختلفة، وفي عدة أمكان مختلفة في الملابس، مع مراعاة ضرورة عقد الخيط جيدًا بعد الانتهاء من التطريز حتى لا ينفرط الخرز في النهاية.

لمزيد من المعلومات اقرأ:

مجموعة من الرسومات التي يمكن استخدامها في التطريز

ونوفر لك الآن مجموعة من الرسومات الجاهزة التي يمكن استخدامها في التطريز على الملابس، ويمكن رسم هذه الرسوم على الملابس، فهي وسيلة جيدة تُعينك على اختيار أشكال مميزة وعصرية ورسمها على الملابس، ونترككم الآن مع الصور:


وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديمنا لمجموعة من رسومات تطريز بالخرز على الملابس لمزيد من المعلومات أو الأسئلة تواصل الآن معنا، وسوف نحاول توفير كافة المعلومات لجميع أسئلتكم.

 

 

 

#الملابس, #بالخرز, #على, تطريز, رسومات

<

p style=”text-align: left;”>مواضيع متنوعة

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *