السياحة في ميليكين

السياحة في ميليكين

ميليكين Milliken هي بلدة صغيرة في شمال وسط ولاية كولورادو ، والتي تقع على بعد حوالي المسافة من دنفر إلى الجنوب وشيان ، وايومنغ إلى الشمال ، وعلى آخر ، كان عدد سكان البلدة حوالي 7000 نسمة ، وقد تم إنشاء المدينة منذ أكثر من قرن.

بالنسبة لجزء كبير من مدينة ميليكين لم يكن أكثر من مجرد منصب تجاري ريفي ، لكنه أصبح فيما بعد مجتمع مزدهر للسكك الحديدية و ، والسياحة في ميليكين مزدهرة ، حيث توفر المدينة لزائريها خيارات رحلة ليوم كامل ، إلى المعالم التاريخية والثقافية والترفيهية التي تتمتع بها المدينة في الهواء الطلق ، إضافة للأماكن الجذب السياحي الترفيهية بها.

أشهر المعالم السياحية في ميليكين

مدرسة دانيلز

تعتبر دانييلز سكول هاوس أيقونة تاريخية لمدينة ميليكين فيعود تاريخ إنشاؤها إلى عام 1911م ، عندما كانت المنطقة ريفية ونائية أكثر مما هي عليه اليوم ، بقيت مدرسة الطوب الصغيرة المكونة من غرفة واحدة في الخدمة لأكثر من 50 عامًا ، ولا يزال العديد من الطلاب الذين درسوا هناك في العقود الماضية ، يعيشون في المدينة ، تم إدراج المدرسة الآن في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، وهي آخر بنية من نوعها في المنطقة.[1]

مطعم البيضة المتشققة

يقع مطعم البيضة المتشققة Cracked Egg ، في شارع بودر ستريت Broad Street ، في مدينة ميليكين Milliken ، وهو أحد أشهر أماكن تناول الإفطار والغداء ، للمدينة والسائحين على حد سواء ، والمطعم يقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية ، بأسعار معقولة ، وفريق عمل على درجة عالية من الكفاءة.

والمطعم مفتوح يوميًا من الساعة 7 صباحًا ، وحتى الساعة 2 ظهرًا ، وأشه أطباقه بشكل خاص ، هي الأطباق التقليدية ، مثل العجة الشهية والبسكويت ، والمرق والبن الحار الممزوج بالأنابيب ، والبني المقرمش.

وتعد  زيارة المطعم فكرة رائعة لبدء اليوم ، قبل التوجه لاستكشاف المعالم السياحية بالمدينة ، وتتوفر لديه خيارات وجبات خفيفة ، مثل الفواكه الطازجة والزبادي للنباتيين والمتبعين .

ملعب الجولف الروسي المجنون

يقع ملعب Mad Russian للغولف ، خارج حدود مدينة ميليكين Milliken مباشرةً ، بالإضافة إلى وجود اسم فريد لا يُنسى ، يعتبر أحد أفضل لاعبي الجولف في المنطقة من قبل لاعبي الغولف المحليين المحترفين ، تنتشر ال 18 حفرة في أرض ملعب الغولف ، على مساحة ما يقرب من 6000 ياردة ، وهي من أطول نقاط الانطلاق ، ولكن بالنسبة لكبار السن والأطفال ، هناك خيارات أقصر ، والتي تقلل من الطول بشكل ملحوظ.

جنون التلال المتموجة الروسية ، ومنظر المياه الساحر ، مع الرمال ، والمساحات الخضراء الضيقة ، تجعلك محاط بمشهد بانورامي ساحر ، ذو مناظر خلابة وصعبة بشكل متناسق ، وكأنها رسمت بريشة فنان بارع ، فاستمتع بجولة سياحية شيقة في ملعب الجولف ، في رحلة تستغرق ثلاث أو أربع ساعات.[2]

منطقة عظمة الشيطان

مع هذه الجبال الرائعة ، والسهول الشاسعة ، والمشاهد التي لا نهاية لها ، فلا عجب في أن كولورادو هي موطن مثالي للعديد من الحدائق العامة ، ذات المساحات الخضراء المفتوحة ، وتشمل منطقة عظمة الشيطان Devil ’s Backbone Open Space ، أكثر من 2000 فدان ، يضم مجموعة متنوعة من البيئات الطبيعية ، وأكثر من عشرة أميال من المسارات متعددة الاستخدامات ، وتقع تلك المنطقة ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة ميليكين Milliken.

والمنطقة مليئة بالطيور المغردة ، وتعد مكان مناسب للممارسة هواية ركوب الدراجات الهوائية ، ومحبي التمشية في الهواء الطلق ، والرحالة الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن صخب المدن ، وبسبب الموقع المتميز لتلك لمنطقة Devil ’s Backbone ، ستلاحظ ازدحامها فقط أيام العطلات ، وفي عطلة نهاية الأسبوع في فصل الصيف ، ولا توجد رسوم للدخول ، وهي مفتوحة يوميًا من شروق الشمس إلى [3]

متحف لوفلاند

يقع متحف لوفلاند Loveland على بعد مسافة قصيرة نسبياً ، غرب مدينة ميليكين Milliken ، ويقدم المتحف للزوار مجموعة متنوعة من عوامل الجذب السياحي ، التي لا توجد عمومًا في المدن الصغيرة ، تشتمل مجموعات المعروضات في المتحف العديد من العناصر ، عن الشعوب الأصلية الأمريكية التي استوطنت المنطقة قبل فترة طويلة من تسويتها رسميًا ، بالإضافة إلى الآثار التي ترجع لوقت استكشاف المنطقة ، وعهود ازدهار الذهب أيضًا.

وسيصطحبك المرشدين المختصين بالمتحف ، في جولة شيقة للتعرف على كل معروضات المتحف ، وإمدادك بمعلومات قيمة عنها ، فاستمتع بذلك.

حديقة وبحيرة بويد لاك الدولية

تقع الحديقة الدولية Boyd Lake State Park ، قبالة الطريق السريع 25 بين دنفر ومدينة ميليكين ، محور الحديقة هي البحيرة بويد ليك ، والحديقة تتألف من مساحة حوالي 1800 فدان ، وفي خلال أشهر الصيف الحارة ، تعد البحيرة منطقة جذب سياحي ، لمحبي الأنشطة البحرية ، فهي مكان مثالي للصيد ، والسباحة ، واستخدام قوارب التجديف والقوارب.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة البرية ، هناك الكثير من الخيارات ، مثل ، والاستمتاع ركوب الدراجات في مسارات الجبال ، ومتعة مشاهدة الطيور المتنوعة ، مع إتاحة فرصة للتخييم الآمن.

الحديقة والبحيرة تكون مزدحمة وصاخبة خلال أوقات الذروة ، أي بالعطلات والمناسبات ، لذلك فمن أفضل أوقات الزيارة هي في الباكر ، وخلال أيام الأسبوع العادية.

سينيما كريس

تعد سينما ولاونج كريس Greeley ’s Kress Cinema & Lounge واحدة من آخر دور السينما المستقلة ، في مدينة ميليكين ، ولمحبي السحر التاريخي والهندسة المعمارية الفريدة ، إنه المكان المثالي للمشاركة مشاهدة عرض أو اثنين.

ويضم المرفق مطعمًا متكامل الخدمات وبارًا ، كما أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع محبي ، وأولئك الذين يفضلون البيرة المنتجة محليًا والمشروبات الروحية ، عن تلك الموجودة في أجزاء أخرى من البلاد.

وقد تم تزيين بار الطابق السفلي بأسلوب الآرت ديكو نوار ، والذي يحظى بشعبية كبيرة في العقود الأولى من القرن العشرين ، وعلى الرغم من أن سينيما كريس تعرض أفلامًا معاصرة ، إلا أن معظم الزوار يفضلون أفلامهم القديمة والكلاسيكية.

متحف المئوية

يقع المتحف في المنطقة المحيطة بمدينة ميليكين ومدينة جاليري ، والمنطقة موطن للعديد من المباني التاريخية ، والتي يعود تاريخ الكثير منها إلى أكثر من قرن من الزمان ، عندما كانت المنطقة لا تزال متوحشة نسبيًا وغير مستقرة ، ويعد متحف قرية المئوية ، والذي يقع بالقرب من وسط مدينة جاليري Greeley ، مكان رائع لقضاء ساعة أو ساعتين لمحبي التاريخ والثقافة.

إضافة لأن المنطقة جزءًا من متنزه آيلاند جروف الإقليمي ، حيث العديد من المعارض التفاعلية ، التي غالبًا ما يقوم بها ممثلون تاريخيون يرتدون ملابس قديمة ، لتمثيل عرض عن الحياة اليومية بالطريقة التي عاش بها أولئك الذين سكنوا المنطقة منذ عقود.

المركز التعليمي بمزرعة وايت بلام

تأسست مزرعة White-Plumb في الثمانينيات من القرن التاسع عشر ، وبقيت ملك الأسرة المؤسسة لعدة أجيال قبل التبرع بها لمدينة جيلاري Greeley ، والموقع ذو جاذبية فريدة ، حيث يجمع بين التاريخ والزراعة ، فهو من أشهر المعالم في تلك المنطقة على الإطلاق ، وقد لاقا المركز إقبال شديد من قبل الأطفال الذين يفضلون المشاركة بالحركة ، بدلاً من مجرد مشاهدة المعارض الثابتة من مسافة بعيدة.

ويتضمن المركز التعلم في المزرعة عددًا من الأنشطة التعليمية والتثقيفية ، والتي تمس التاريخ والثقافة وتطوير تقنيات الزراعة على مر السنين ، وبالنسبة للعديد من الأسر ، إنها واحدة من أكثر التجارب التي لا تنسى في رحلتهم إلى ولاية روكي ماونتن.

خزان فلاتيرون

يقع خزان فلاتيرون Flatiron Reservoir على مسافة تزيد عن ميل واحد فوق في لوفلاند ، بالإضافة إلى دورها كمصدر للمياه العذبة في البلدات المجاورة ، فهي تعد بمثابة جذب كبير لمحبي الهواء الطلق ، وعلى الرغم من أنها ليست أكبر خزان في المنطقة ، إلا أنها تحظى بشعبية لدى السباحين ، وقوارب الكاياك ونزهات الأسماك والصيادين.

وعلى عكس العديد من البحيرات ، هناك عدد من المناطق والمسارات المخصصة التي يمكن الوصول إليها لمستخدمي الكرسي المتحرك ، وقبل التوجه إلى خط الماء البحيرة ، يبحث العديد من الصيادون على الإنترنت ، لمعرفة تقارير الصيد والطقس ، وعلى الرغم من أن الخزان عادة ما يكون مزدحمًا ، عندما يكون الجو حارًا ومشمسًا ، إلا أن صيد الأسماك يكون أفضل في فترات الرياح ، والأمطار. [4]

#السياحة
#السياحة, #في, #ميليكين

image_pdf
image_print

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *