أهم المعالم السياحية في أفون كولورادو

أهم المعالم السياحية في أفون كولورادو

تُعرف أفون Avon أيضًا باسم قلب الوادي ، وهي مدينة توفر للزوار مناظر خلابة وخيارات متنوعة من الترفيه ، والكثير من المطاعم وخيارات الطعام المختلفة ، وتمتلك أفون الكثير من الأماكن السياحية الجميلة ، منها منتجع بيفر كريك للتزلج ، ممشي مركز علوم الجبال ، وملعب الجولف EagleVail ، وفندق كريستي لودج ، كما تقام على مدار السنة في آفون ، حفلات موسيقية ومهرجانات وغيرها من الأحداث الترفيهية الحديثة.

قصة تحول أفون إلى مدينة سياحية

تمتلك أفون تاريخًا عميقًا وقويًا ، تمامًا مثل معظم مدن كولورادو ، حيث كان المستوطنون الأوائل في المنطقة هم هنود يوت ، ولم يكن الأنجلو أمريكيون أول الذين زاروا المنطقة ، بهدف البحث عن إنشاء مدينة من أفون ، بل كانوا مجرد محتلين لهم أهداف تجارية ، أهمها محاصرة القنادس واستخدامها من أجل توفير احتياطي الفراء ، التي يبيعونها في المدينة.

ففي عام 1845 ، ذهب المغامر جون تشارلز فريمونت وفريقه الاستكشافي ، إلى نهر النسر واصطادوا منه سمكة الجاموس ، وبسبب هذا الاكتشاف ، كانوا يأملون في العثور على أنواع أخرى في النهر وقرروا إنشاء معسكر على ضفاف النهر ، وأطلقوا عليه اسم William’s Fishery ويليامز فيشري ، وحتى أوائل الثمانينيات من القرن العشرين ، لم تكن حتى بدأت المدينة تبدو وكأنها مجتمع مدني بل مجتمع ريفي فقط.

بعد ذلك اشترى جورج إيه تاونسند 160 فدانًا من الأراضي لبناء منزله ، الذي تأسس على ضفاف نهر إيجل وبيفر كريك ، ثم قرر تاونسند Townsend تسمية هذا الجزء من ممتلكاته “Avondale” أفوندالي ، لكنه تحول في النهاية إلى أفون Avon.

استخدم المستوطنون الأوائل في المدينة الزراعة كمصدر للدخل ، ثم تطورت تلك المهنة وتعدد مشتغلوها ، واهتموا بتربية الماشية لإطعام عمال المناجم في ريد كليف ، إلى أن قام كل من ميتكالف وأوسكار تيرير Homesteaders Metcalf و Oscar Traer ، بإضفاء الطابع الرسمي على المدينة ، وقدموا الأوراق الرسمية للمطالبة بالأرض بموجب قانون هومستيد. ثم في 4 يوليو 1891 تم الإعلان عن مدينة أفون Avon .

إلى جانب مدن أخرى بالقرب من نهر Eagle ، والتي أطلقوا عليها مقاطعة Eagle ، باعتبارها مكانًا جيدًا للزيارة والسياحة ، ومكانًا أفضل للاستقرار ، وأفضل مكان في الولاية إذا ما كانت هناك رغبة في استثمار المال ، وتحولت آفون بعد ذلك من بلدة زراعة بسيطة ، إلى مدينة سياحية جميلة ونابضة بالحياة ، تشمل المواقع الشهيرة مثل ساقية مياه آفون التاريخية  Avon Historic Water Wheel ومنتجع بيفر جريك Beaver Creek وغيرهم الكثير.[1][2]

المعالم السياحية في أفون كولورادو

استمتع بالمرح على مدار السنة ، في منتج بيفر جريك Beaver Creek Resort ، حيث يمكنك ركوب الدراجات ، والمشي لمسافات طويلة في فصل الصيف ، والتزلج على الجليد على مستوى عالمي في فصل الشتاء ، بالإضافة إلى الاستمتاع في ممشي مركز علوم الجبال ، وملعب الجولف EagleVail ، وفندق كريستي لودج ، ومجتمع جزيرة هاتيراس الجميل ، وعلى الرغم من قلة عدد السكان ؛ فهم أقل من 1000 شخص في آخر إحصاء ، إلا أن آفون Avon تقدم لزوارها الكثير للقيام به ، أثناء رحلاتهم السياحية بها ، فإذا كنت تخطط لزيارة آفون ، حاول الاستمتاع بالأماكن السياحية التالية بها.[3]

ممشي مركز علوم الجبال

وصف الزوار السابقون لممشي مركز علوم الجبال Walking Mountains Science Center ، بأنه جوهرة حقيقية وتجربة ذات مستوى عالمي ، خاصة بالنسبة لهذه المدينة الصغيرة. حيث يقدم المركز معارض وبرامج مناسبة للأطفال الصغار وكبار السن ؛ بالإضافة إلى كونها مسلية وجذابة ، فهي أيضًا تعليمية. كما تتناول الأنشطة التفاعلية للمركز ، كل من العلوم والتكنولوجيا والبيئة والنباتات والحيوانات ، كما يتم تقديم جولات المشي لمدة ساعة ، برفقة الموظفين بشكل منتظم.

المكان متميز في موقعه وأنشطته ، والجزء الداخلي من المركز مكان رائع للزيارة ، خاصة عندما لا يكون الطقس ملائمًا بشكل خاص للأنشطة الخارجية.[4]

ملعب الجولف EagleVail

تذخر كولورادو ببعض المناظر الطبيعية المذهلة في الغرب الأمريكي ، وهي مدينة خاصة بالنسبة للاعبي الغولف ، الذين يزورون ولاية روكي ماونتين لأول مرة. وجدير بالذكر ، أنه قد تم إنشاء ملعب الغولف EagleVail في السبعينيات ، وتم تطويره بحيث يضم الآن ملعبًا تقليديًا من 18 حفرة ، بالإضافة إلى ملعب مكون من 9 حفر.

الدورة التدريبية المكونة من 9 حفر مثالية لأولئك الذين لديهم وقت محدود ، لأنه من الشائع إنهاء الجولة في غضون ساعات قليلة ، في حين تستغرق الدورة كاملة الطول ، أكثر من أربع مرات للعب ، وتتميز الدورات في ملعب إيجل فيل ، بآفاق دراماتيكية وتغيرات في الارتفاع ، ويمكنك خلال اللعب ، الاستمتاع بزيارة الحانة ، أو المشاركة في الشواية الشهيرة ، فهما أفضل مكانا للتجمع بعد الانتهاء من جولة اللعب.[5]

مطبخ افون الشمالي

يعتبر مطبخ افون الشمالي Avon’s Northside Kitchen ، خطوة ملحوظة من العديد من المطاعم غير الرسمية في المنطقة ، حيث يفتح يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى 9 مساءً ، وهو يختلف عن كافة المطاعم الرسمية في آفون ؛ ذلك أنه لا يتعامل مع الشركات الكبيرة ، وإنما يوفر خدماته للأفراد في وقت مبكر ، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى ملء خزاناتهم قبل قضاء يوم طويل في الطبيعة ، وهم مشهورون في مطبخ افون الشمالي ، بشكل خاص بمنتجاتهم المخبوزة الطازجة ، وتحضيرات الإفطار الضخمة ، وتوفير القهوة الساخنة.

لتناول طعام الغداء والعشاء ، تشمل قائمتهم المفضلة التقليدية ؛ شرائح اللحم والسندوتشات والحساء والمقبلات.[6]

نزل كريستي لودج

بالطبع يبحث أي زائر عن مكان مثالي للإقامة ، ولهذا يتم ترشيح نزل كريستي لودج Christie Lodge ، لكل من أراد إقامة جيدة في آفون ، ويقع  كريستي لودج في وسط مدينة آفون Avon ، وهو البديل المثالي لأولئك الذين يفضلون عدم الإقامة في فندق بدون طابع فندقي بحت.

تشمل وسائل الراحة في النزل ؛ أحواض سباحة بمياه دافئة ، وكراسي صالة مريحة والعديد من مناطق الجلوس في الهواء الطلق مع شوايات الغاز ، هذا بالإضافة إلى توفير منطقة لياقة بدنية في الموقع ، تشمل آلات تمرين الأيروبيك والأوزان الحرة ، كما تتوفر طاولات تنس الطاولة وأجهزة الألعاب وأجهزة التلفزيون في مركز أنشطة الأطفال.[7]

وادي برو فيست في أفون

 

تعد برو فيست نشاطًا تجاريًا كبيرًا في كولورادو ، وهناك عدد من مهرجانات البيرة السنوية التي تقام في المناطق الحضرية والريفية في جميع أنحاء الولاية. ويعد وادي برو فيست The Valley Brew Fest at Avon ، حدثًا متوقعًا لا يتضمن مجموعة كبيرة من البيرة المحلية والإقليمية فحسب ، بل يقدم أيضًا طعامًا رائعًا وترفيهًا حيًا ، والكثير من الأنشطة المناسبة للعائلات للمسافرين بصغارهم ، وإنما مهرجان البيرة هو فقط ترفيه جانبي لمن يرغب وفقًا لديناته وثقافته.

وتكون التذاكر أرخص إذا قمت بشرائها مسبقًا ، إلا أنها تتوفر في يوم الحدث أيضًا ، فلا داع للقلق حيالها ، من المؤكد أن المكان يناسب العائلات فلا تتردد في زيارته.[8]

منتجع فيل للتزلج

منتجع فيل للتزلج  Vail Ski Resort، هو أحد الوجهات الترفيهية الرئيسية في جبال الألب في أمريكا الشمالية ، على الرغم من أنها أغلى ثمنًا وحصرية مقارنة ببعض المنتجعات الأخرى بالولاية ، إلا أن معظم الزوار يعتبرونها ذات قيمة عالمية ، حيث يقبع المنتجع على مساحة تقدر بأكثر من 5000 فدان ، ويحتوي عمومًا على ثلج يبلغ حوالي 400 بوصة خلال الموسم ، ولهذا فهو مكان يأتي إليه الزائرين من كافة أنحاء العالم ، للاستمتاع بجولة ثلجية مذهلة. وما يجعل منتجع فيل مميزًا ، هو أنه يوفر لزائريه مسارات تزلج ، بداية من مستوى الخبراء وحتى المبتدئين ، وهناك الكثير من خيارات النشاط الأخرى ؛ يُمكن الاستمتاع بالعديد منهم ، مثل ركوب الدراجات الجبلية ، خلال أشهر الربيع والصيف الدافئة.[9]

متحف الأطفال في منتجع Beaver Creek

على الرغم من أنها كانت قليلة ومتباعدة ، إلا أن متاحف الأطفال أصبحت أكثر شيوعًا في جميع أنحاء البلاد ، ويعد متحف الأطفال في بيفر كريك ، هو معلم جذب مجاني مليء بالمعارض التفاعلية الجذابة المصممة باحترافية عالية للغاية ، حيث تشتمل معالم الجذب في المتحف ، على المسرح وحدائق الأحياء المائية ، والمعارض ذات الصلة بالعلوم ، ومنطقة يمكن للأطفال فيها البحث عن الحفريات.

يقدم الموظفون بانتظام برامج خاصة ، بما في ذلك العروض التقديمية ، حول مجموعة متنوعة من الموضوعات الترفيهية والممتعة ، ويمكنك زيارة متحف الأطفال ، من الأربعاء إلى الأحد إسبوعيًا ، لذلك تحقق من ساعات عملهم على الإنترنت قبل الخروج.

حدائق بيتي فورد ألبن

على الرغم من أن كولورادو ليس لديها التربة الأكثر خصوبة في العالم أو أطول موسم نمو ، إلا أنها تضم عددًا من الحدائق النباتية ؛ حيث تعد حدائق بيتي فورد ألبن Betty Ford Alpine Gardens ، الواقعة في منطقة في فيل ، واحدة من أكثر المناطق زيارة في المنطقة.

وتتكون الحدائق من العديد من المناطق المزروعة المتميزة ، مع نباتات خاصة في كل منطقة منها ، على الرغم من أن العديد من الضيوف يختارون جولة مفتوحة داخل الحدائق ، إلا أن آخرين ينضمون إلى جولة مجدولة بانتظام ، للحصول على أقصى استفادة من تجربتهم ، كما  يختار العديد من الزوار زيارتهم خلال فصل الربيع ، عندما تكون أغلب نباتات الحديقة مزدهرة.[10]

#السياحة
#أفون, #أهم, #السياحية, #المعالم, #في, #كولورادو

image_pdf
image_print

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *