السياحة

أهم الأماكن السياحية في سيول

أهم الأماكن السياحية في سيول

سيول في كوريا الجنوبية هي مدينة نابضة بالحياة، تجمع بين التاريخ القديم والتصميم والتكنولوجيا الحديثة للغاية، تمتلئ المدينة بمجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي من جميع الأنواع بداية من المغامرات في الهواء الطلق مثل استكشاف جبل ناماسان والمتنزه المحيط به إلى النشاطات الداخلية مثل زيارة أحد متاحف سيول العديدة .

مناطق الجذب السياحي في سيول

سيول مدينة الطبيعة والمتاحف والقصور، حيث تحتوي على خمسة قصور ضخمة تقع في جميع أنحاء المدينة، بالطبع تشتهر سيول أيضا بطعامها لاسيما طعام الشارع الشهي مثل الشواء، وفيما يلي قائمة بأفضل مناطق الجذب السياحي في سيول :

برج سيول

يقع برج سيول للاتصالات والمراقبة على ارتفاع 500 متر تقريبا فوق المدينة، ويوفر مناظر رائعة للمدينة على جانب جبل نامسان، ويسير التلفريك في اتجاه الجانب الجبلي إلى قاعدة البرج، ويمكنك الصعود إلى البرج وزيارة أي من طوابق المراقبة الأربعة، يوجد مطعمان في البرج والعديد من محلات بيع الهدايا، ويوجد مرصد رقمي أيضا .

قرية بوخون هانوك

لتذوق الثقافة التقليدية والهندسة المعمارية الكورية توجه إلى قرية Bukchon Hanok التي تشعرك بأنك رجعت 600 عام في كوريا، والتي تقع مباشرة في وسط سيول في المنطقة الواقعة بين قصر جيونج بوكجونج وقصر تشانجديوكجونج، وهو مكان فريد من نوعه ومنطقة تاريخية تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح، وبالتالي فهو مكان ممتع لقضاء فترة ما بعد الظهيرة .

المتحف الوطني الكوري

يعرض هذا المتحف في سيول التاريخ والأعمال الفنية المذهلة لكوريا والشعب الكوري، ويقع المتحف الذي يعد أحد أكبر المتاحف في آسيا في منطقة يونجسان، ويركز على الآثار والتاريخ والفن ويتضمن مجموعة واسعة من الأعمال والأشياء التي تعود إلى أكثر من مليون عام، وهناك تحف قديمة ترجع لعصور ما قبل التاريخ ومنحوتات، ولوحات ، وأعمال فنية أخرى .

برج لوت وورلد تاور

ناطحة السحاب Lotte World Tower واحدة من أحدث مناطق الجذب في سيول، إنها ترتفع 500 متر فوق سطح الأرض وهي واحدة من أطول المباني في العالم، وداخل البرج توجد مكاتب ومساكن فاخرة وفندق، ويوجد أيضا حوض أسماك ومركز تجاري كبير .

قصر جيونج بوكجونج

تم بناء قصر جيونج بوكجونج لأول مرة في عام 1395، وهو أكبر القصور الخمسة في سيول التي بنيت خلال عهد مملكة جوسون القوية، تم تدميره وإعادة بنائه عدة مرات على مر القرون، وتم ترميمه بعد الحرب العالمية الثانية .

متحف سيول للفنون

يحتوي المتحف على مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، ويركز متحف سيول للفنون على الفن الكوري والفنانين الكوريين، لكن لديه مجموعة جيدة من الأعمال الدولية أيضا، المتحف مكون من ثلاثة طوابق في مبنى كبير كان سابقا مقر المحكمة الكورية العليا .

البيت الأزرق

البيت الأزرق هو النسخة الكورية من البيت الأبيض، إنه المقر الرسمي للرئيس الكوري وهو ليس مبنى واحد، إنه حرم كامل من المباني وكلها مبنية على الطراز الكوري التقليدي وتتميز جميعها بأسقف من البلاط الأزرق المميز .

مجمع بونجيونسا

بونجيونسا تحتوي على العديد من المعابد البوذية في سيول وحولها، تم افتتاحها لأول مرة في عام 794 وهي عبارة عن مجمع من المباني والمزارات المتعددة، من السهل زيارتها لأنها تقع في موقع مركزي في منطقة غانغنام الشهيرة، ويقع المعبد على جانب جبل منخفض في شارع مركز المؤتمرات والمركز التجاري COEX الضخم .

بوابة كوانغهوامون

البوابة الرئيسية لقصر جيونج بوكونج في سيول، خضعت البوابة للعديد من التجديدات وإعادة البناء وكان آخرها في عام 2010 عندما تم ترميمها وإعادة بنائها، توجد ساحة كبيرة أمامك وتقع البوابة أمام ميدان Gwanghwamun الضخم حيث توجد محطة مترو كبيرة ونافورة عملاقة وبعض التماثيل الضخمة لزعماء عصر جوسون .

معبد جينغوانسا

يقع معبد جينغوانسا Jingwansa ضمن المناظر الطبيعية الخلابة لحديقة Bukhansan الوطنية، ويحتوي على العديد من المباني التقليدية محاطة بأميال من مسارات المشي، ويقدم العديد من البرامج الثقافية والتعليمية، ويقع في أقصى غرب المدينة، وهو أحد المعابد الرئيسية الأربعة لسيول التي بنيت لأول مرة حوالي 1000 قبل الميلاد .

 

–>

#السياحة
#أهم, #الأماكن, #السياحية, #سيول, #في

image_pdfimage_print
السابق
العنف ضد الاطفال وأثاره النفسية والاجتماعية
التالي
اذاعة مدرسية عن العودة للمدارس

اترك تعليقاً