أفضل 30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير

أفضل 30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير

سوف نأخذكم اليوم من خلال أفضل 30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير ، نوضح في هذا المقال عن موقع  بعض طرق شحن بطاقة ماستر كارد بايونير ، وهي مواقع تساعد في تحقيق الربح من الإنترنت، ويمكنك سحب أموالك من خلال هذه المواقع، كما نستعرض شرح تفصيلي عن كيفية طلب ماستر كارد بايونير .

اقرأ ايضًا عن:

ستجد في هذا الموضوع..

:: كيفية الحصول على بطاقة بايونير ::

  1. الدخول على ، وإضافة الحساب البنكي الخاص بصاحب الحساب.
  2. إدخال معلومات صحيحة عن الحساب البنكي الذي تم إضافته.
  3. تحويل 30 دولار كحد أدنى من حسابك إلى شركة الأرباح التي تفضل التعامل معها.
  4. ومن ثم يمكن طلب بطاقة ماستر كارد بايونير، وتكون فعالة بشكل تلقائي.
  5. يتم بعد ذلك شحن البطاقة من خلال البريد العادي مجانًا.

:: ما هي بطاقة ماستر كارد بايونير ؟::

ما هي بطاقة ماستر كارد بايونير

  • بطاقة ماستر كارد بايونير هي بطاقة مسبقة الدفع، يمكن ربطها بحسابك (بأي عملة)، ويتم استخدامها لسحب الأموال عن طريق ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في كل مكان.
  • كما يمكن سحب الأموال من خلال أي جهة تقبل التعامل ببطاقة الماستر كارد، أو الشراء من خلال أي من المحلات التجارية التي تتعامل بها.
  • مع العلم أنه في حالة استخدام كل الرصيد الموجود في البطاقة، يتم التحويل أوتوماتيكيًا بشكل دوري كل 12 ساعة دون تدخل المستخدم، بشرط أن يكون الرصيد الحالي أقل من 5 آلاف دولار.
  • وهناك رسوم مقابل استعمال بطاقة ماستر كارد بايونير، يتم الإطلاع عليها من خلال لائحة الأسعار الموجودة في حسابك الخاص ببايونير، مع العلم أن كل عميل يمكنه امتلاك بطاقة بايونير مفعلة واحدة فقط.

كما لا يفوتك:

:: أفضل 30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير ::

أفضل 30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير

  1. موقع أدفلاي: حيث يمكنك الربح من خلال موقع أدفلاي عن طريق اختصار الروابط، ومن ثم سحب الأموال من خلال بطاقة بايونير، علمًا بأن الحد الأدنى المسموح به لسحب الأموال من موقع أدفلاي هو 10 دولار.
  2. الربح عبر موقع st: كما يمكن الربح من خلال اختصار الروابط على موقع shorte.st، كما يتميز هذا الموقع بخدماته المتميزة التي يمكن من خلالها زيادة الأرباح، مع العلم أن الحد الأدنى لسحب الأموال من خلال بطاقة بايونير هو 20 دولار فقط.
  3. مواقع رفع الملفات: حيث يلجأ معظم المستخدمين إلى رفع الملفات من خلال ميديا فاير وجوجل درايف، كما يمكن استخدام هذه المواقع لتحقيق الربح فضلاً عن رفع الملفات.
  4. موقع hugefiles: كما يمكن تحقيق الربح من خلال رفع الملفات عبر موقع hugefiles، حيث يعد هذا الموقع من أشهر وأفضل المواقع التي يتم رفع الملفات من خلالها، كما أنه يمكنك رفع ملفات تصل إلى 10 جيجابايت، بالإضافة إلى سحب الأموال من خلال بطاقة بايونير.
  5. العمل الحر عبر شبكة الإنترنت: كما يمكن تحقيق الربح من خلال العمل الحر عبر شبكة الإنترنت، وسحب الأموال عبر بطاقة بايونير، حيث يمكن تقديم بعض الخدمات، مثل كتابة المقالات، وترجمة النصوص إلى لغات مختلفة، وغيرها.
  6. مواقع الخدمات المصغرة: كما أن هناك بعض المواقع المصغرة التي يمكن تقديم الخدمات من خلالها وتحقيق الربح عبر الإنترنت، مثل موقع خمسات، وموقع Fiverr، حيث يتم الحصول على 5 دولار مقابل تقديم خدمة ما، ويتم سحب الأموال عبر بطاقة بايونير.

:: مواقع شحن بايونير ::

  1. موقع seoclerks: حيث أنه موقع شهير في تقديم الخدمات المصغرة مثل الترجمة والكتابة والتصميم، ويمكن سحب الأموال عبر بايونير payoneer.
  2. موقع peopleperhour: وهو من أحدث المواقع التي تتيح فرصة تحقيق الربح عبر الإنترنت، من خلال العمل الحر وتقديم بعض الخدمات.
  3. Freelancer: وهو موقع من مواقع العمل الحر عبر الانترنت، لتحقيق ربح مقابل تقديم خدمات مثل الترجمة، بالإضافة إلى إمكانية سحب الأموال عبر بطاقة بايونير، مع العلم أن الحد الأدنى هو 30 دولار.
  4. Elance: وهو من مواقع العمل الحر والربح عبر الإنترنت.
  5. موقع 99designs: وهو أحد مواقع العمل الحر وتحقيق الربح من خلال تقديم خدمات التصميم عبر الإنترنت، والحد الأدنى لسحب الأموال هو 50 دولار عبر بطاقة بايونير.
  6. موقع كليك بانك clickbank: وهو من المواقع التي تتيح فرصة التسويق بالعمولة، ويمكنك إضافة رقم الحساب البنكي لبطاقة بايونير لسحب الأرباح.
  7. موقع cj: وهو أيضًا من مواقع التسويق بالعمولة، ويتم إضافة الحساب البنكي لبطاقة بايونير قبل سحب الأموال.
  8. Shareasale: إلا أن هناك شرط مهم لتحقيق أرباح من خلال هذا الموقع، وهو موافقة إدارة الشبكة للتعامل معك.
  9. عرض الإعلانات على مدونتك: يمكنك إنشاء مدونة خاصة بك، وإضافة محتوى مميز، مع عرض الإعلانات على المدونة، لجذب المزيد من الزوار وتحقيق الربح، مثل جوجل أدسنس، ويمكنك سحب الأرباح عبر بايونير.
  10. شحن بطاقة بايونير عبر موقع RevenueHits: وهو موقع موثوق جدًا، ويتيح عملية الدفع شهريًا.
  11. شبكة إعلانات com: وهي شبكة إعلانية، تقوم بعرض الإعلانات الصورية والنصية على المدونة الخاصة بك مقابل تحقيق أرباح، ويمكنك سحب الأرباح عبر بطاقة بايونير، والحد الأدنى لسحب الأموال هو 20 دولار.
  12. شبكة com للاعلانات: حيث تعرض الشبكة إعلانات في الموقع الخاص بك، ويشترط أن يكون الموقع باللغة الأسبانية أو الإنجليزية فقط.
  13. موقع com: وهو من مواقع الربح عبر الإنترنت، ويتيح فرصة الدفع شهريًا في حالة وصول الأرباح مستوى 25 دولار أو أكثر.

إليك ايضًا:

:: أشهر مواقع الربح التي تخدم بطاقة بايونير ::

أشهر مواقع الربح التي تخدم بطاقة بايونير

  1. شبكة com: وهي شبكة إعلانات، تمنح أرباح مقابل عرض الإعلانات في موقعك، ويتم السحب من خلال بطاقة بايونير، مع العلم أن الحد الأدنى للسحب هو 25 دولار.
  2. شبكة copacet: وهي شبكة ألعاب، يمكن تحقيق الربح من خلالها، حيث يتم تحقيق ربح بقيمة 15 دولار عن كل 1000 نافذة إعلانات.
  3. Teespring: وهو تصميم التيشرتات والطباعة عليها، ومن ثم بيعها عبر شبكة الإنترنت وتحقيق أرباح، ويمكن سحب الأرباح عبر بطاقة بايونير.
  4. Bluesnap: حيث يمكن الربح من خلال ترويج وبيع المنتجات عبر الإنترنت.
  5. evanto marketplace: حيث يتم تحقيق الأرباح من خلال بيع الباوربوينت وقوالب المدونات، ويتم سحب الأرباح من خلال إضافة الحساب البنكي لبطاقة بايونير.
  6. Mytemplatestorage: بيع قوالب الووردبريس، مع العلم أن الحد الأدنى لسحب الأرباح من خلال بطاقة بايونير هو 100 دولار.
  7. كما أن هناك بعض المواقع التي تتيح الربح من الإنترنت من خلال عرض إعلانات على موقعك، مثل adbooth، taboola، وغيرها.
  8. موقع dreamstime: حيث يمكنك من الربح عبر الإنترنت من خلال بيع الصور، والسحب عبر بايونير.
  9. Gumroad: هو موقع يتيح فرصة بيع الفيديو والكتب أون لاين عبر شبكة الإنترنت، وتحقيق أرباح يمكن سحبها عبر بطاقة بايونير.
  10. شبكة CPA: وهي من الشبكات التي تتيح فرصة الربح من خلال التسويق عبر الإنترنت بالعمولة، ومن أفضل شبكات CPA، التي يمكن الاشتراك بها، نجد (cpagrip للمبتدئين، cpalead، admitad للتسويق بالعمولة).
  11. Popads: حيث يمكن تحقيق ربح عبر الإنترنت مقابل عرض الإعلانات على موقعك، ويتم سحب الأموال من خلال بطاقة بايونير ماستر كارد.

وفي ختام مقال أفضل 30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير ، نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة لبعض المتابعين، حيث قدمنا بعض مواقع الربح من الإنترنت، والتي يمكن سحب أموالك على بطاقة ماستر كارد بايونير من خلالها، وانتظرونا في موضوعات جديدة قريبًا.

 

 

#كارد, #لشحن, #ماستر, 30, أفضل, بايونير, بطاقة, موقع

 

البنوك

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *