أفضل أنواع كريم bb الكوري

أفضل أنواع كريم bb الكوري

هل تبحثين عن كريم للعناية بالبشرة يوفر مجموعة كبيرة من الفوائد؟ من الترطيب إلى الحماية من أشعة الشمس SPF ، ومكافحة الشيخوخة إلى تفتيح البشرة ، ومن أساس المكياج أو الفاونديشن إلى كريم التغطية، كريم BB الكوري يمكن أن يكون منتجًا رائعًا للاستعمال اليومي.

أصبحت كريمات BB  الآن عنصر أساسي في ترسانة كل فتاة، في هذا المقال، قمنا بإدراج أفضل كريمات BB الكورية لتختاري منها ما يناسب بشرتك ودرجة التغطية التي ترغبين فيها.

ما هو كريم BB الكوري

يتكون كريم BB من مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين A فيتامين C وفيتامين B التي تغذي البشرة و تزيد من صحة الجلد وترطبها ترطيبا طبيعيا وتمنحها مظهرا صحيا جذابا، بالإضافة إلي مجموعة من مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من التأثر بالعوامل الخارجية التي تسبب لك العديد من المشاكل، يحتوى أيضا على مركبات SPF وهذه المركبات توفر لبشرتك حماية من أشعة الشمس الضارة التي تضر بلون بشرتك و تقلل من رطوبتها.

يمكن استخدام كريم BB من قبل أي شخص بغض النظر عن نوع بشرتك إنه يشبه الأساس تمامًا ، ولكنه يتميز بدرجة ثبات أكبر ويوفر تغطية متوسطة على بشرتك ومن المعروف أنه يقدم فوائد للبشرة مثل مكافحة الشيخوخة، الحماية من أشعة الشمس، الترطيب، وإشراقة لافتة البشرة.

الأهم من ذلك ، يتم إعداد كريم BB باستخدام مكونات توفر خصائص مضادة للأكسدة تعمل على تحسين صحة بشرتك ومظهرها بشكل عام.

أخصائيو الأمراض الجلدية الكورية مشهورون عالمياً لخبرتهم الكبيرة ، وبالتالي ، فإن معظم منتجات الماكياج من كوريا لديها توازن مذهل بين العناية بالبشرة والماكياج عندما تفكر في الأمر ، فهذا أسلوب معقول إلى حد ما إذا كانت بشرتك غير صحية ، كيف سيبدو المكياج رائعا؟

أفضل 10 كريمات BB 

مع وجود العديد من العلامات التجارية في السوق، قد يكون من المربك اختيار كريم لبشرتك، لكننا جعلنا عملك أسهل ، فيما يلي أفضل كريمات BB التي تقدم أفضل النتائج عند استخدامها.

Nature Republic SPF 30 Snail Solution BB Cream

هذا الكريم هو الحل الأمثل لتقليل ظهور ندبات حب الشباب والبقع الداكنة وتأثيرات مكافحة الشيخوخة على بشرتك، إنه غني بالبروتينات، وهو مستخلص من نبات القيامة الأفريقي، مكونات هذا الكريم تعزز إنتاج الكولاجين وتحفز مرونة البشرة لجعلها أكثر ثباتًا ، كما أنها تحمي الدهون في البشرة من الأكسدة ، مناسب للبشرة الحساسة، يغذي البشرة و لديه خصائص مكافحة الشيخوخة ويخفي ندبات حب الشباب و البقع الداكنة، كما يوفر تغطية جيدة و يسوي لون البشرة، وليس له أي سلبيات تذكر.

LDREAMAM Colour Changing Liquid Foundation

هو كريم الأساس BB طويل الأمد، تركيبته الفريدة تجعله يمتزج جيدًا مع لون بشرتك و يمنحك مظهرًا رائعًا ، مع تطبيق واحد فقط، يخفي هذا الكريم بفعالية المسام الكبيرة و الهالات السوداء والشحوب وغيرها من العيوب،  يوفر تغطية جيدة، يوازن لون البشرة و هو مضاد للماء و مقاوم للعرق.

إذا كنت تبحثين عن أفضل كريم أساس للبشرة الجافة تحديداً يضفي توهجًا جميلًا على بشرتك ، فهذا الكريم بالتأكيد يستحق التجربة.

Hydroxtone Anti-Ageing BB Cream

كريم واقي من الشمس  SPF 40 تم تركيبه بشكل فريد ليناسب كل ألوان البشرة مع إعطاء مظهر خالٍ تماماً من الشوائب، يخفي الكريم على الفور العيوب ويحافظ على رطوبة بشرتك ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس، له تركيبة خصائصها مضادة للشيخوخة تساعد في جعل بشرتك تبدو أكثر شباباً وإشراقاً ، إذا كنت تبحثين عن كريم BB مثالي للبشرة الناضجة ، فهذا المستحضر مناسب للغاية لأنه يساعد على تأخير علامات الشيخوخة.

G Daily Safe BB Cream Sensitive SPF 30

يضفي هذا الكريم تأثير مهدئ على بشرتك ، ويحتوي على مكونات صحية مثل حمض اللينولينيك، وزيت هاواين، وزهرة آذريون، هذه المكونات تعمل بفعالية لمساعدة بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة بينما تغذيها تمامًا من الداخل، كما أنه يحتوي على SPF 30 لحماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس والملوثات البيئية ، وفقًا لتعليقات المستعملين المباشرة، يعتبر هذا الكريم أحد أفضل الكريمات المناسبة للبشرة الجافة.

Missha M Perfect Cover BB Korean Cream

هو أحد كريمات بي بي الكورية الأكثر شعبية ، إنه يوفر تغطية خالية من العيوب، مما يمنحك بشرة متوازنة وبشرة أكثر نعومة، تحتوي تركيبته على سيراميد وحمض الهيالورونيك وجاتولين RC، والتي تحافظ على رطوبة بشرتك لساعات طويلة، عند وضعه بانتظام، يساعد كريم BB في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تساعد مكوناته النباتية ومزيج الزيوت النباتية والمستخلصات البحرية على تجديد العناصر الغذائية الأساسية في بشرتك، لا يتم استخدام الكريم فقط من قبل كبار المشاهير الكوريين، ولكن أيضًا من قِبل نجوم من جميع أنحاء العالم.

Skin 79 BB Super+ Triple Function Beblesh Cr

تساعد تركيبته على تجديد بشرتك وتجعلها تبدو أكثر شبابية، يغطي الكريم بفعالية عيوب وعلامات حب الشباب وغيرها من الندوب غير المرغوب فيها على البشرة، إنه واحد من أفضل كريمات بي بي، لأنه يساعد على محاربة مشاكل بشرتك من الداخل ، بعد ترطيب بشرتك بواسطة مرطبك العادي، استخدمي كمية صغيرة من الكريم ، بأطراف أصابعك و ضعيه بشكل متساو، واتركيه قليلاً لكي تمتصه البشرة بالكامل.

Etude House Precious Mineral BB Cream

يساعد هذا الكريم في تأخير علامات الشيخوخة المبكرة مع جعل بشرتك تبدو أكثر ثباتًا، تركيبته المرطبة تحافظ على ترطيب بشرتك طوال اليوم وتحمي أيضًا من أضرار أشعة الشمس إذا كنت تبحثين عن مرطب ملون مع خواص SPF وتبييض البشرة، فهذا الكريم خيار ممتاز.

G Gowoonsesang Perfect Pore BB Cream Korea

تركيبة هذا الكريم تترك لمسة نهائية جذابة وغير لامعة على البشرة، تسيطر على الدهون الزائدة و تخفي بفعالية تامة ندبات حب الشباب و الاحمرار و كل شوائب البشرة، كما أن هذا الكريم يقلل من ظهور المسام المتضخمة دون تهييج جلدك، يحتوي على ماء شجرة الليمون الذي يزيل الاوساخ الكامنة في جلدك، كما يحتوي ايضا على مستخلصات زيت الورد وبلسم الليمون لترطيب البشرة وتغذيتها، كريم بي بي هذا يمنع كذلك العدوى البكتيرية على الجلد، إنه واحد من أفضل المرطبات الكورية للبشرة ويناسب البشرة الدهنية على وجه الخصوص.

Dr. Jart+ Premium Korean Beauty Balm SPF 45

بلسم يساعد على تنعيم بشرتك و يبقيها مرطبة طيلة اليوم، إنه واحد من أفضل الكريمات المناسبة لحب الشباب لأنه لا يسد المسام أو يهيج البشرة إلى جانب ذلك، يساعد على حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس والعوامل البيئية الأخرى، يحتوي على الببتيد الحيوي المليء بالذهب الأبيض الذي يحفز إنتاج الكولاجين مع تأخير علامات الشيخوخة المبكرة، لا يعتبر هذا الكريم مناسب للون البشرة الداكن.

Holika Holika Aqua Petit Jelly BB Cream

كريم غني بماء النعناع والأعشاب البحرية هلام التي تجعل بشرتك ناعمة ونضرة، تركيبته تمزج بسهولة على البشرة و ملمسه فريد يرطب البشرة جيدًا، ويعمل أيضًا كمرطب ممتاز للبشرة الجافة، ضعيه على بشرة نظيفة وزِّعيه بشكل متساو ، واتركيه حتى يمتصه جلدك تمامًا، يناسب بشكل كبير البشرة الدهنية ويرطبها بشكل ملحوظ.

ما يجب مراعاته عند اختيار كريم BB

قبل أن تتخذي القرار النهائي لشراء كريم BB ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • كريم BB مع SPF يريحك من عناء وضع كريم واقي للشمس تحت مكياجك، بالإضافة إلى ذلك ، لن يبدو مكياجك رائعًا.
  • يجب أن تعرفي نوع بشرتك قبل شراء كريم BB.
  • ما نوع التغطية التي تبحثين عنها؟ شفافة أم متوسطة أم ثقيلة؟ كريمات بي بي المتعددة تعطي مستويات مختلفة من التغطية، تفاديا للحيرة يجب أن تعرفي ما تبحثين عنه أولاً.
  • ميزانيتك تعد عاملا أساسيا في اختيارك. هناك مجموعة من الخيارات معقولة التكلفة التي تؤدي المهمة بنفس فعالية كريمات BB الفاخرة.

كيف نضع كريم BB

إستخدمي غسول الوجه أو حليب لتنظيف وجهك ثم ضعي مرطبك المعتاد ودعي بشرتك تمتصه جيداً، بعد ذلك ضعي كمية قليلة من كريمBB بين أصابعك و قومي بتوزيعه على جبهتك وأنفك وذقنك ووجنتيك بشكل متساوٍ، دون تجاهل الرقبة بطبيعة الحال باستخدام حركات دائرية ثم ضعي البودرة في النهاية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *