أرخص تأمين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 2020

أرخص تأمين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 2020

أرخص تأمين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 2020 ، يوجد الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين أصبحوا يفضلون التأمين الصحي، وخاصةً الأشخاص الذين يكونون غير عاملين فيها أو غير مؤمن عليهم، لذلك سوف نوضح عبر موقع كافة التفاصيل الخاصة بشركات التأمين، وذلك لكي يكون عند المواطن أو المقيم علم بكافة التفاصيل الخاصة بشركات التأمين.

يمكن الآن التعرف على كافة تفاصيل التأمينات أون لاين، لذا ادعوكم للتعرف على طريقة الدخول عبر موضوع:

ستجد في هذا الموضوع..

أرخص تأمين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 2020

أرخص تأمين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 2020

في الفترة الأخيرة يتجه المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية إلى التأمين الصحي، وذلك لعدة أسباب ومن أهمها:

  • الإنتظار لفترات طويلة للغاية لكي يتم مقابلة الطبيب ويتم الكشف عليه، لذلك أصبحوا يفضلوا التأمين الصحي لما يقدمه من خدمات متعددة للمريض.
  • وحتى لا يكون المواطن في المملكة العربية السعودية لا يعرف أي معلومات عن شركات التأمين وأسعارهم، قمنا بتوضيح أفضل شركات التأمين من حيث الأسعار والشركة التي تقدم أفضل الخدمات التأمينية.

1_ أسعار التأمين الطبي العائلي من شركة بوبا للتأمين

توفر شركة بوبا أفضل الخدمات الخاصة بالتأمين الصحي لجميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية بل وأصبحت تقدم خدمات التأمين الصحي على مستوى العالم، حيث أنها تقدم كافة الخدمات الخاصة بالتأمين الصحي لحوالي ١٩٠ دولة حول العالم، وذلك كان في ٧٠ سنة فقط.
ويجب العلم بأن كافة خدمات التأمين الصحي تشمل جميع الأفراد في المملكة سواء مواطنين سعوديين أو مقيميين، لذلك سوف نوضح كافة التفاصيل الخاصة بأسعار شركة بوبا، وهي:

  • أن سعر التأمين الطبي المتوفر من شركة بوبا لجميع أفراد العائلة، الذين يكونون مقيدين في البطاقة العائلية، حيث أنه يكون متوسط السعر الخاص ببوليصة التأمين هو ١٥ ألف ريال وهذا يكون للفئة الفضية، أما بالنسبة للفئة الذهبية يكون متوسط السعر حوالي ٢٦ ألف ريال.
  • أما بالنسبة لأسعار التأمين الصحي المتوفر للأفراد الذين يكونون مقيمين في السعودية يكون متوسط السعر حوالي ٥٠٠ ألف ريال سعودي، ومن الضروري معرفة أن هذه الأسعار تختلف من حالة إلى أخرى وأيضاً تختلف من مريض إلى آخر.
  • وأن التأمين الطبي المقدم من شركة بوبا يكون شامل كافة الخدمات الخاصة بالتأمين الصحي، حيث أنه توجد شبكة كبيرة من المستشفيات والعيادات التي تكون تابعة له، وأنه يوجد تغطية خاصة بعلاج الأسنان والرمد، وأيضاً يوجد تأمين شامل للحوامل واهتمام خاص جداً بحديث الولادة، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم أفضل الخدمات التأمينية لمرضى السرطان وأيضاً لمرضى القلب والسكر.

2_ أسعار التأمين الطبي العائلي من شركة التعاونية للتأمين

تعرف شركة التعاونية للتأمين بأنها من أقدم الشركات التأمينية التي تقدم كافة الخدمات والبرامج الخاصة بمجال التأمين الصحي، حيث أنها تم إنشائها في عام ١٩٨٦م وهي تعرف بأنها الشركة الأولى التي ساهمت في التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، وقد جاءت الأسعار الخاصة بشركة التعاونية للتأمين حاليا كما يلي:

  • يحب أولاً العلم بأن التأمين الطبي الخاص بالعائلات للسعوديين والمقيمين يتم تقسيمها لأربع فئات، وهم:
  • الفئة الأولى الخاصة بعائلتي الألماس وأنه يتراوح أسعارها من ٢٠ ألف ريال سعودي إلى حوالي ٢١ ألف ريال سعودي، والفئة الثانية الخاصة بعائلتي البلاتيني وأنه يتراوح أسعارها من ١٧ ألف ريال سعودي إلى حوالي ١٨ ألف ريال سعودي.
  • والفئة الثالثة الخاصة بعائلتي الذهبي وأنه يتراوح أسعارها من ١٥ ألف ريال سعودي إلى حوالي ١٦ ألف ريال سعودي, والفئة الرابعة الخاصة بعائلتي الفضي وأنه يتراوح أسعارها من ١٣ ألف ريال سعودي إلى حوالي ١٤ ألف ريال سعودي, وأنه تختلف أيضاً الأسعار من حالة إلى أخرى ومن مرض إلى آخر.

كما يمكن معرفة كافة تفاصيل التأمين الصحي عبر رقم الحدود عبر قراءة موضوع:

وفي نهاية رحلتنا مع أرخص تأمين طبي عائلي للسعوديين والعمالة 2020 ، نكون قد ذكرنا أدق التفاصيل الخاصة بأسعار التأمين الطبي العائلي للسعوديين والعمالة.

 

 

#2020, #تأمين, #طبي, #للسعوديين, أرخص, عائلي, والعمالة

 

مواضيع متنوعة

image_pdf

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *